فتح باب التسجيل المتأخر لاختبارات القدرات الأكاديمية لشهر يونيو اعتبارا من الأحد 12 الجاري

Share

 

 

أعلن مستشار نائب مدير جامعة الكويت للشئون العلمية والمشرف على مركز التقييم والقياس الأستاذ الدكتور  عادل أحمد علي أن اختبارات القدرات الأكاديمية للقبول وتحديد المستوى في جامعة الكويت ستعقد للمرة الأخيرة للعام الجامعي 2010/2011 في صباح يوم السبت الموافق 25 يونيو2011.

 

وقال ا.د. عادل علي أنه رغبة من المركز في تمكين العديد من الطلبة الراغبين في تقديم هذه الاختبارات قبل فتح باب القبول بالجامعة قريبا والذين لم يتموا عملية التسجيل خلال الفترة الاعتيادية، فقد تقرر فتح باب التسجيل المتأخر في الفترة من يوم الأحد الموافق 12/6- إلى الخميس 16/6/2011، من الساعة 8 صباحا ً- 1 ظهراً في مبنى 2 خ قاعة C التابعة لمركز خدمة المجتمع في حرم الجامعة بالخالدية.

 

وأهاب على جميع الطلبة الراغبين في تقديم اختبارات القدرات الأكاديمية الحضور في المواعيد المحددة أعلاه مصطحبين معهم البطاقة المدنية الأصلية وصورة شخصية حديثة و 10 د.ك. لكل اختبار.

 

ومن الجدير بالذكر أن اختبارات القدرات تتيح التعرف على قدرات الطالب في مجال المهارات الأساسية في اللغة الانجليزية والرياضيات والكيمياء وذلك للوصول إلى رفع مستوى الأداء في الجامعة وتتيح الجامعة للطلبة التسجيل في مقررات علاجية في حال تعثرهم ، وذلك لرفع مستوى التحصيل العلمي للطلبة المقيدين بالجامعة وخفض نسب التسرب .