الرئيسية - الأخبار - التطبيقي - كلية البنات استضافت طالبتين من أكاديمية الابداع


كلية البنات استضافت طالبتين من أكاديمية الابداع

Share

استضاف مكتب الاستشارات والتدريب في كلية البنات بجامعة الكويت الطالبتان لولوة السبيعي (13 سنة ) وغزلان السبيعي (12 سنة ) من أكاديمية الإبداع وذلك بطلب منهن للتطوع بالمساعدة في أعمال المكتب لمدة يوم واحد، حيث قامت الطالبتان بالمساهمة بالأعمال المكتبية وبعض الأعمال الإدارية البسيطة، كما قدمن استبيان لموظفات الكلية حول الدورات التي يرغبن أن يقدمها مكتب الإستشارات والتدريب.

وبينت رئيس وحدة التدريب بالمكتب الأستاذة سعاد الشيخ أنها تلقت رسالة من الفتيات عبرن فيها عن رغبتهن بالحضور وتجربة العمل الإداري، موضحة أن المكتب يدعم الأفكار التي تندرج تحت بند "خدمة المجتمع" والتي يسعى مكتب الإستشارات والتدريب إلى تطويرها وتشجيعها إلى جانب الدورات التدربيبة التي يقدمها.

وأوضحت الشيخ أن تلبية رغبة المتطوعات ما هو الا دعم و تعزيز للروح الإيجابية لدى الشباب في مثل هذه الأعمار حتى يمكننا كجهات حكومية وخاصة أن نساهم في عملية تنمية البشرية لخلق جيل واع لديه الرغبة بالتعلم وتحقيق طموحه، وبذلك نحصل على أفراد يكون لهم الدور الفعال في البلاد مستقبلا .

وذكرت الشيخ بأن هذه البادرة من مكتب الاستشارات والتدريب في كلية البنات الجامعية في استقبال الزائرات الصغيرات ما هي إلا بداية للكلية في تشجيع الأعمال التطوعية والتنموية في خدمة المجتمع.