الرئيسية - الأخبار - التطبيقي - طلبة "العلوم الإدارية" شاركوا في مسابقة GiveKuwait مع "الوطنية للاتصالات"


طلبة "العلوم الإدارية" شاركوا في مسابقة GiveKuwait مع "الوطنية للاتصالات"

Share

تواصل الشركة الوطنية للاتصالات احتفالها بالعيد الوطني الخمسين للبلاد، إذ أطلقت في منتصف ديسمبر الماضي أكبر مسابقة إلكترونية باسم "GiveKuwait" والتي من شأنها أن تمنح عملاءها فرصة إظهار حبهم للكويت بطريقتهم الخاصة وأسلوبهم المميز.


ويستطيع عملاء الوطنية المشاركة في هذه الحملة عبر التقاط صور أو تسجيل مقاطع فيديو أو تسجيل مقاطع غنائية صوتية عن الكويت وتحميلها على الموقع الالكتروني: www.wataniya.com/givekuwait. وبموجب الحملة يستطيع العملاء التصويت ومشاركة المواد المصورة أو المسجلة مع أصحابهم من خلال شبكات التواصل الاجتماعية، مثل الفيس بوك والتويتر، وفي نهاية المسابقة سيعتبر هذا الموقع بمنزلة مكتبة شاملة لكل المواد التي تحميلها من قبل المشاركين الذين حرصت الوطنية على أن تدعمهم وتساعدهم في إظهار مواهبهم الفنية وتعزيزها، وكل ذلك من منطلق حبهم وولائهم للكويت.
ورغبة منها في مشاركة كل أطياف المجتمع الكويتي في المسابقة أقامت الوطنية للاتصالات وبالتعاون مع مكتب العلاقات العامة بكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت بوضع استوديو خاص لتسجيل المشاركات المقدمة من الطلبة.
وفي تصريح له حول هذه المسابقة أكد مدير العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول بالقول: "إن تحضيرات الوطنية للذكرى الخمسين لاستقلال الكويت تملؤها الحماسة والابتكار ومازالت مسابقة GiveKuwait تلاقي صدى طيبا بين عموم الشعب الكويتي وكل من يحب أن يعبر عن حبه للكويت".
وبدوره وجه عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت د. راشد العجمي، والذي حرص على الحضور والمشاركة بكلمة أهداها الى الكويت بهذه المناسبة قال فيها: "انه بمناسبة الاحتفالات الوطنية لذكري عيد الاستقلال الخمسين وذكرى التحرير العشرين، نهدي الكويت كبلد وكوطن وكانتماء تميز كلية العلوم الإدارية بحصولها على الاعتماد الأكاديمي الدولي من جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية (AACSB) وتجديد هذا الاعتماد لمدة ست سنوات قادمة لكل برامجها على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا حيث تعد الكلية الأولى بجامعة الكويت الحاصلة على هذا الاعتماد الأكاديمي، وكذلك نهدي الكويت حصول الكلية على ترتيب 240 من ضمن أفضل 300 كلية في العالم في إدارة الأعمال، وكل هذه الإنجازات والوصول الى هذا التميز نهديه الى الكويت والشعب الكويتي وعلى رأسهم القيادة السياسية في ظل صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء، مع أطيب تمنياتنا على أن تعود مثل هذه المناسبات والأعياد على دولتنا الحبيبة، وهي ترقى وتنعم بالأمن والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو وولي عهده، وألف ألف مبروك للكويت وشعبها".
ولكي تشجع شباب الكويت على المشاركة فقد خصصت الوطنية جوائز للرابحين بمعدل كل اسبوع وهي عبارة عن أجهزة iPads لكل فائز من كل مجموعة، علاوة على جوائز أخرى حسب كل مجموعة كالتالي:
التسجيل الصوتي: تسجيل فيديو كليب لأغنية من ألحان عبدالله القعود بالإضافة إلى رحلة مجانية لشخصين لحضور حفل موسيقي عالمي
التصوير الفوتوغرافي: كاميرا ديجيتال DSLR ورحلة مجانية لشخصين لوجهة عالمية.
التسجيل المرئي: رحلة مجانية إلى هوليوود والمشاركة في عمل سينمائي مع إحدى شركات الإنتاج العالمية.