الرئيسية - الأخبار - التطبيقي - د. اللوغاني استقبل أعضاء الجمعية التقنية لطلبة قسم الحاسوب


د. اللوغاني استقبل أعضاء الجمعية التقنية لطلبة قسم الحاسوب

Share

أكد عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد اللوغاني على أهمية الجمعيات العلمية والدور الذي تقوم به في خدمة الطلبة، مؤكدا على دعمه وتشجيعه للعمل النقابي كونه يساهم بشكل فعال في تقديم الأنشطة والبرامج المفيدة للطلبة.

جاء ذلك خلال لقاء جمع عميد الكلية د. أحمد اللوغاني ووفدا من أعضاء الجمعية التقنية لطلبة قسم الحاسوب في كلية التربية الأساسية ممثلا برئيس الجمعية ضاري البادي الشمري، ونائب الرئيس عبدالله الدبيسان، وعضو الجمعية محمد الفضلي وبحضور رئيس قسم الحاسوب ورائد الجمعية د.  عادل الفودري.

من جهته حث رئيس قسم الحاسوب ورائد الجمعية د. عادل الفودري أعضاء الجمعية على العمل الجاد في خدمة زملائهم الطلبة وأن يكونوا دوما على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم.

أما رئيس الجمعية التقنية لطلبة قسم الحاسوب ضاري البادي فقد توجه بالشكر والعرفان لعميد الكلية د. اللوغاني، ورائد الجمعية د. الفودري على دعمهم وتشجيعهم للجمعية، ووعد ببذل كافة الجهود الممكنة في خدمة زملائه ليكونوا عند حسن ظنهم، مشيرا إلى أن الجمعية سوف تعمل بكل جد على تحقيق أهدافها

وعن أهم البرامج والأنشطة التي تعتزم الجمعية تقديمها للطلبة أوضح البادي أن الجمعية ستنظم لقاء تنويري دوري للمستجدين والمستمرين، وتنظيم دورات خاصة خارجية، ووضع صندوق لتلقي شكاوى ومقترحات الطلبة، وتنظيم حفل لتكريم الأعضاء المتميزين السابقين للجمعية.