الرئيسية - الأخبار - التطبيقي - طالبات «الموسيقى» اختتمن الموسم الثقافي …عزفاً


طالبات «الموسيقى» اختتمن الموسم الثقافي …عزفاً

Share

احتفل قسم التربية الموسيقية التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بختام الموسم الثقافي للقسم بحفل كرم خلاله الطالبة المثالية والطالبات المتميزات في العزف المنوَّع، تحت شعار «نحن مستقبل الكويت».

واشادت رئيس قسم الموسيقى الدكتورة أمل البشير، بأداء الطالبات المميز في الحفل باعتباره الأول من نوعه، حيث قدمن «ريستال موسيقي» كاملا من العزف على المسرح، مشددة على أهمية التعاون بين أعضاء هيئة التدريس لتأهيل الطالبات وتدريبهن على أكمل وجه.

بدورها، أوضحت رائد الجمعية العلمية الدكتورة نهى فرج، ان «هذا الحفل يعد دعما لدور الشباب في تنمية المجتمع والبيئة وتضامنا مع الحركة الثقافية داخل الكويت»، معربة عن سعادتها بالأعمال الفنية المتنوعة المقدمة من قبل الطالبات خلال الحفل، حيث قدمت الطالبة بدرية الباذر عزفا على آلة الكنتر باص، والطالبة منى أحمد حسن عزفت لونجا نهاوند على آلة العود، كما قدمت الطالبة سجى الملا مقطوعة على الكمان، وعزفت الطالبة لطيفة الدوخي مقطوعتها على آلة الفلوت، وأيضا قدمت الطالبة مشاعل العسعوسي الغناء الأوبرالي، والطالبة عبير الشمري عزفت على آلة الكلارينيت.

وفي الختام تم تكريم الطالبتين المثاليتين إيمان الشطي، وآيات بهبهاني، اللتين عزفتا على آلتي الكمان والبيانو لتميزهما العلمي على مستوى القسم.