الرئيسية - الأخبار - الجامعات الخاصة - البرنامج الإنشائي في الجامعة يشارك في منتدى مشاريع التنمية


البرنامج الإنشائي في الجامعة يشارك في منتدى مشاريع التنمية

Share

أعلنت مدير البرنامج الإنشائي في جامعة الكويت الدكتورة رنا الفارس أن البرنامج كممثل عن جامعة الكويت سيشارك في معرض ومنتدى مشاريع التنمية "بوابة مستقبل الكويت"، والذي تنظمه شركة كويت إكسبو للمعارض والمؤتمرات، ويقام تحت رعاية ومشاركة نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير الدولة لشئون التنمية ووزير الدولة لشئون الإسكان معالي الشيخ / أحمد فهد الأحمد الجابر الصباح خلال الفترة من 18- 19 يناير2011 في فندق شيراتون الكويت، وذلك لعرض المشاريع الإنشائية التي يشرف البرنامج الإنشائي على تنفيذها وبالأخص مشروع مدينة صباح السالم الجامعية – جامعة الكويت.

ويهدف هذا المعرض إلى جذب العدد الأكبر من شركات ومؤسسات القطاع الخاص والعام المعنية بالتنمية الاقتصادية لتبادل وتوحيد الأفكار والجهود والرؤى المشتركة حول خطط ومشاريع التنمية والاستفادة من الخبرات المختلفة في هذا المجال .

كما ستشارك الدكتورة رنا الفارس في فعاليات ندوة " المشروعات الكبرى والبنية التحتية "، وذلك في تمام الساعة 12:30 ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 19 يناير 2011 .

يذكر أن ساعات عمل المعرض ستكون على فترتين من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة والنصف بعد الظهر ومن الساعة الرابعة حتى الساعة التاسعة  مساءً.