الرئيسية - الأخبار - الجامعات الخاصة - الأكاديمية الأسترالية اختتمت برنامجها التدريبي عن طرق المراجعة والتدقيق


الأكاديمية الأسترالية اختتمت برنامجها التدريبي عن طرق المراجعة والتدقيق

Share

اختتمت الأكاديمية الأسترالية للدراسات والتدريب الأهلي برنامجها التدريبي «طرق المراجعة والتدقيق على عقود التأسيس للشركات الكويتية» والذي عقد خلال الفترة من 14- 18 ديسمبر الماضي لصالح موظفي وزارة المالية.

وقد امتدت فعاليات البرنامج التدريبي على مدار خمسة أيام، بهدف تنمية مهارات المشاركين في عملية التدقيق والمراجعة على عقود تأسيس الشركات والتعرف على القوانين الضريبية المتعلقة بالشركات الكويتية، وتركزت العناصر الرئيسية لهذا البرنامج على التعرف على أركان عقد الشركات والنظام القانوني لها.

وفي السياق نفسة أعرب جميع المشاركين في الدورة عن جزيل امتنانهم لإدارة التدريب بالوزارة على عقد مثل هذه البرامج المتميزة والتي تنعكس بشكل إيجابي على أدائهم الوظيفي، كما تقدموا بالشكر إلى إدارة الاكاديمية على جهودهم الطيبة والملموسة في نجاح هذا البرنامج.

الجدير بالذكر ان الأكاديمية الاسترالية تقوم بشكل مهني ومباشر على المشاركة الفعالة في برامج التدريب على مستويات مختلفة من حقول العمل المتعددة لتقديم خدمة تدريبية هادفة ومتميزة تساعد على تحقيق التطوير ورفع الكفاءة لدى العاملين بالمؤسسات على اختلافها. وفي ختام البرنامج قدمت الأكاديمية الأسترالية الشهادات التقديرية للمشاركين بحضور ممثلين من قسم التدريب في وزارة المالية ومن معهد الأكاديمية الأسترالية.