الرئيسية - الأخبار - الجامعات الخاصة - الحمود: الجامعة العربية المفتوحة استطاعت خلال فترة وجيزة تحقيق العديد من النجاحات


الحمود: الجامعة العربية المفتوحة استطاعت خلال فترة وجيزة تحقيق العديد من النجاحات

Share

أكدت مديرة الجامعة العربية المفتوحة د.موضي الحمود أهمية الدور الذي يقوم به رئيس وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، وكذلك نواب المدير وعمداء ومديرو فروع الجامعة في كل ما شهدته الجامعة من تطور وما حققته من انجاز وتوافق في الرؤى، تستهدف في مجملها ترجمة الأهداف النبيلة والرسالة السامية للجامعة ورؤى صاحب فكرتها ومؤسسها سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز، رئيس مجلس الأمناء، في ان تكون الجامعة العربية المفتوحة لكل العرب ولها في كل دولة عربية فرع ومراكز إقليمية توفر من خلالها فرص مواصلة التعليم بالجامعة لجميع الطلبة العرب وفي تخصصات عالية المستوى والجودة وتتماشى مع خطط ومتطلبات التنمية المستدامة لدول الوطن العربي.

جاء ذلك في حفل نظمته إدارة الاعلام والعلاقات الثقافية في المقر الرئيسي للجامعة لتكريم عميد كلية الدراسات التربوية د.ماجد ابوجابر بمناسبة انتهاء فترة عمله في الجامعة ومغادرته البلاد.

وكانت الحمود استهلت الحفل بكلمة أعربت من خلالها عن عميق الامتنان والتقدير والشكر للدكتور ابوجابر على عطائه وجهوده التي بذلها طوال فترة عمله في الجامعة وعلى تعامله الإنساني مع أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية والذي كان له الأثر الإيجابي الكبير في نفوس الجميع ليبادلوه كل الحب والاحترام والتقدير.

وأضافت ان الجامعة العربية المفتوحة لا تنسى كل من تفانى في خدمتها وما تنظيم هذه الاحتفالية الا استحقاق تحرص الجامعة على القيام به تجاه كل من اسهم في خدمة الجامعة.

وأشارت الى ان الجامعة استطاعت خلال الفترة الوجيزة من انطلاقة مسيرتها عام 2002 تحقيق العديد من النجاحات في معظم ما سعت الى تحقيقه من اهداف، كما نجحت في توطين تجربة فريدة في التعليم العالي الذي يتسم بالجودة المميزة، فضلا عن الاعتراف ببرامجها وشهاداتها من قبل جهات الاعتماد الرسمية المحلية والدولية، لافتة الى ما هو موجود في الجامعة على مستوى مقرها الرئيسي في الكويت وفروعها الثمانية الموجودة في عدد من الدولة العربية من عناصر وكفاءات عربية.

وبدوره، اشاد نائب مدير الجامعة لشؤون التخطيط والبحث والتطوير د.مصطفى عشوي بالدكتور أبوجابر وحرصه على الجودة في كل عمل يقوم به وكذلك تحمله للضغط وتلبيته للعمل والخدمة في كل ما يطلب منه لمصلحة الجامعة ومنتسبيها، متمنيا له كل التوفيق والتواصل الدائم مع الجامعة وزملائه.

ومن جانبه، اعرب د.أبوجابر عن امتنانه وشكره للجامعة على تنظيم الحفل وما تخلله من كلمات ثناء وإطرأ بحقه، كما خص بالشكر رئيس مجلس الأمناء ومدير الجامعة ونواب المدير ومديري الفروع ومنسقي برامج التربية في فروع الجامعة على دعمهم وحسن تعاونهم للعمل وتنفيذ برامج وخطط الجامعة.

 

آلاء خليفة – الانباء