الرئيسية - الأخبار - المبتعثون - منافسة ساخنة بين قائمتي الفكر والتغيير في اتحاد طلبتنا بمصر


منافسة ساخنة بين قائمتي الفكر والتغيير في اتحاد طلبتنا بمصر

Share

بدأ التنافس على اشده ومبكراً بين قائمتي الفكر والتغيير اللتين تسعيان للاستحواذ على الهيئة الادارية في انتخابات اتحاد طلبة الكويت في مصر. وقالت مصادرلـ«الشاهد» ان قائمة التغيير تبذل جهودها لخدمة الطلبة من خلال تقديم كل العون لهم لدرجة انها توفر لهم المذكرات وسيارات النقل والسكن خصوصا للطلبة المستجدين الذين يحتاجون الى المساعدة والارشاد، ولم يقف الامر عند هذا الحد بل قامت بفتح ديوانية في شارع جامعة الدول للطلبة على مدار اليوم من اجل تدعيم العلاقات معهم وزيادة التواصل خصوصا ان هذه الايام تشهد اختبارات الطلبة بمختلف الجامعات والمعاهد المصرية.
واضافت ان جهود انصار القائمةً ظاهرة للعيان إعلاميا، حيث انهم يعملون ليل نهار من اجل رفع اسهمها لدى الطلبة، وقامت باستعدادات غير عادية من اجل لفت النظر اليها، فضلاً عن علاقة اعضائها بالمكتب الثقافي برئاسة د.فريح العنزي ونائبه د.شايع الشايع.
وتابعت ان قائمة الفكر تعمل من خلال اتحاد الطلبة كونها هي القائمة الفائزة في الانتخابات الماضية، ولهذا قل جهدها كون الاتحاد يمثلها وأي انجازات او مشاريع تكون من خلال الهيئة الادارية في الاتحاد، وهذا الأمر ظهر عمليا وليس اعلامياً كما تروج قائمة التغيير.
واضافت ان الايام التي تسبق الانتخابات تشهد مفاجأة ابرزهاالانشًقاقات التي تحدث شرخا قويا في القائمة، فضلا عن التكتيكات الانتخابية التي تؤثر سلباً على القائمة المنافسة.
وتوقعت ان تشهد الايام المقبلة ظهور قائمة جديدة إلى السطح، وبهذا الوضع يكون التنافس على الانتخابات بـ 3 قوائم طلابية. واضافت ان اًلانتخاًبات لا تشهد اقبالا كثيفا من الطلبة كون اغلبيتهم لا يحضرون الا في اوقات الاختبارات ويكونون مشغولين في الدراسة والمذاكرة وليس لهم «مزاج» او «وقت» للمشاركة في أي انشطة او فعاليات طلابية.