الرئيسية - الأخبار - جامعة الكويت - امين عام الجامعة يبحث التخلص من اقسام العلاقات العامة بالكليات


امين عام الجامعة يبحث التخلص من اقسام العلاقات العامة بالكليات

Share

علمت «الشاهد» ان أمين عام الجامعة د.نبيل اللوغاني يبحث نقل جميع أقسام العلاقات العامة في الكليات لتتبع إدارة العلاقات العامة بموقعها الجديد بالشويخ. وقالت مصادر إن أقسام العلاقات لم تؤد دورها المطلوب بالشكل الصحيح وفشل بعضها في تحقيق الأهداف التي أنشئت من اجلها، حيث اصبح عملها «تلميعا» للمسؤولين فقط.

واضافت أن بعض أقسام العلاقات لا تعرف الدوام بل يقوم موظفوها بالبصمة ثم مغادرة العمل بحجة ان «ما في شغل»، ما أدى إلى ارباك العمل وزيادة الفوضى.

وتابع أن قرار النقل بمحله خصوصاً انه بإمكان موظفي العلاقات العمل بأي موقع لأن هناك وسائل اتصال سريعة وحديثة، فضلاً عن ان بعض أقسام العلاقات العامةمن الكليات لا يعرف موظفوها ابجديات العلاقات أو العمل الصحافي بدليل انهم يبعثون إلى الإدارة العامة لإرسال الاخبار إلى وسائل الإعلام المختلفة، وبهذه الحالةفإن عملهم لا يستحق عدد من الموظفين وبعض الاقسام تحولت إلى ادارات وكأنها تعمل في وزارة وليس في كلية اخبارها وفعالياتها محدودة وقليلة.

وأضافت ان بعض الاقسام فيها تكدس من الموظفين المحسوبين على العمداء ورؤساء الأقسام ووجودهم من عدمه واحد.

وقالت ان النقل سيكون مطلع الفصل الثاني حيث ان آلية النقل لن تؤثر على عمل الكليات، لاسيما ان التواصل سيكون من خلال الايميل أو الفاكس.